البعثة الاستطلاعية للمنظمة العربية للإدارات الانتخابية تلتقي رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات (تونس)

05-10-2024

التقى رئيس المكتب التنفيذي ورئيس البعثة الاستطلاعية للمنظمة العربية للإدارات الانتخابية وبمشاركة الوفود المشكلة من أعضاء الجمعية العامة للمنظمة في كل من الأردن وفلسطين وليبيا بالسيد فاروق بوعسكر رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات (تونس).

ورحب بوعسكر  بالوفود المشاركة مقدما عرضا عن اخر استعدادات الانتخابات الرئاسية التونسية والتي بدأت في الخارج يوم امس الجمعة الموافق ٤ اكتوبر والمقررة ان تبدا في الداخل يوم غدا الأحد الموافق ٦ اكتوبر؛ موضحا حرص الإدارة الانتخابية التونسية على تقديم صورة مميزة للانتخابات في تونس.

من جهته أكد رئيس المكتب التنفيذي للمنظمة و الوفود المشاركة بقدرة الهيئة التونسية على إدارة انتخابات مميزة تضاف إلى رصيدها في الخبرات المتراكمة؛ مؤكدا على عمق العلاقات العربية التونسية وتبادل الخبرات الدائم بين الإدارات الانتخابية العربية والهيئة التونسية بما يخدم العمليات الانتخابية في المنطقة العربية.

وتمنى رئيس المكتب التنفيذي للمنظمة العربية للإدارات الانتخابية و رؤساء واعضاء الوفود المشاركة النجاح والتميز في تنفيذ الاستحقاق الانتخابي في تونس؛ يضاف إلى سجل إنجازات الهيئة التونسية.